دردشة مع النساء على الإنترنت

عندما يحاول الشباب الدردشة مع النساء على الإنترنت, في معظم الأحيان لا يدرون ماذا يقولون و يجدون أنفسهم ضائعين. الشباب يميلون الى جعلها أكثر صعوبة من ما هي عليه حقيقة. أولا النساء تحب أن تتحدث و لذلك بالنسبة لكثير منهم الدردشة على الإنترنت هي طريقتهم للهروب من الواقع, و بطريقة تكون عالم الخيال بالنسبة لهم. لذلك يجب أن تحقق ذلك الخيال بكلماتك.

كثير من الشبان عندما يدخلون الإنترنت يكون لديهم بالعادة نفس الأسلوب و هنا يجب أن تكون مختلفا. معظم الشبان يرتكبون الخطأ الفادح لكونهم غير صبورين عند الدردشة مع النساء و يحاولون التسرع في الأمور. أفضل طريقة للدردشة معهم هي بأن تكون ودي و مرح قدر الإمكان. النساء يحبون الشاب المرح و خاصة عندما يجعلهم الشاب يحبون باستخدام كلماته.

لذلك يجب أن يكون هدفك عندما تدردش مع النساء أن تجعلهم يشعرون بالراحة معك و تجعلهم يضحكون. احصل على بعض المرح و استمتع بالمحادثة. الحل هو بالانتباه لما يكتبون لك و تغذى على كلماتهم للاستمرار بالمحادثة.

هذه التدوينة كُتبت في التصنيف غير مصنف. أضف الرابط الدائم إلى المفضلة.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>